إعلان علوي

تعرف على تفاصيل اتصال محمد صلاح برئيس ناديه الجديد.. وهل اختار رقم قميصه بالفعل


 


كشف تقرير جديد من إسبانيا عن  تفاصيل لاعب ليفربول النجم المصري محمد صلاح ورئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ، مشيرا إلى أن اللاعب اختار رقم جيرسي للنادي الملكي.

وقالت صحيفة دون بالون الإسبانية ، إن رحيل محمد صلاح من ليفربول تأكد لأنه شعر بأنه وصل إلى المركز الأكثر سهولة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وأنه مع المدرب الألماني يورجن كلوب انهارت.

وذكرت أن اللاعب موجود بالفعل في قائمة الرئيس الجديد لنادي برشلونة خوان لابورتا.

ويأمل خوان لابورتا في التعاقد معه بعد رحيل النجم الأرجنتيني والقائد الأرجنتيني ليونيل ميسي ، لكن النادي الكتالوني عانى من أزمة اقتصادية حادة لتصبح عقبة في طريق  الفرعون المصري من الانضمام البلوجرانا !

في المقابل ، أكدت الصحف أن اسم صلاح أصبح الاسم الأكثر استخدامًا في أروقة ريال مدريد ، بدلًا من نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي.

 



ومن جانبه أكد محمد صلاح  انه صافى النية ناحية  سيرجيو راموس الذى تسبب في اصابته في المبارة الشهيرة التى جمعت بينهما سابقًا بسبب التدخل العنيف الذى حدث  بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 وتسبب في إصابة صلاح، إذ أكد أنه لم يعد لديه أي مشكلة معه.

في الوقت نفسه، يبقى مستقبل راموس نفسه في ريال مدريد محل شك في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري وعدم تجديده حتى اللحظة.

وفي نهاية التقرير أشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح طلب الرقم "11" في ريال مدريد ، وهو الرقم المفضل لديه منذ مغادرة جاريث بيل البلاد الصيف الماضي ، وبحوزة  ماركو أسينسيو في صفوف  النادى الملكى .


ليست هناك تعليقات