إعلان علوي

بدر : لا صحة لما نشر ب" الفيس بوك" بتعديل قانون الإيجارات القديم

 



أكد شريف بدر المحامى، وعضو إتحاد المحامين العرب، أن جميع ماتم نشره على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن تعديل قانون الإيجارات القديم عار تماما من الصحه . 

وأوضح بدر خلال تصريحات صحفية اليوم الخميس  أنه قد تم اتخاذ قرار من قبل مجلس النواب بإرجاء مناقشه تلك التعديلات لاجل غير مسمى ..  وناشد عضو اتحاد المحامين العرب المواطنين والإعلام  بتحرى الدقه عند مشاركة أو تداول هذه الأخبار دون الرجوع لمصدرها الرئيسي. نظرا لما قد تسببه تلك الأخبار المغلوطه من أحداث بلبله وجدل فى الرأى العام ولاسيما أن تلك الأمور والقضايا والتى تعد من القضايا الهامه والشائكه فى المجتمع المصرى لما تمثله من ترقب شديد من الرأى العام

وشدد بدر على انه  لا تعديل لقانون الإيجار القديم إلا بعد حوار مجتمعي وأن الحكومة هي أفضل جهة يمكنها أن تقدم مشروع كامل متكامل مستند الي معلومات واحصائيات حول الإيجارات القديمة.


ورغم تسريب أنباء تؤكد ان القانون تم بالفعل استبعاد طرحه خلال دور الانعقاد المقبل الا ان هناك تسريبات أخرى تلمح إلى أن مشروع القانون سيعود مرة اخري إلى المجلس لمناقشته الامر الذي يحدث حالة من الجدل واسع النطاق وسط مطالب بضرورة عرضه على جلسات حوار مجتمعي لايجاد مخارج تخفف من حدة الاحتقان لدى القطاع الرافض لإصدار مشروع القانون.

ليست هناك تعليقات