إعلان علوي

النهار رويال تضخ استثمارات جديدة في مصر





كتب : محمد كامل 
قررت مجموعة النهار رويال الدولية للخدمات البدأ في ضخ مجموعة من الاستثمارات المالية في مصر خلال الفترة القادمة من خلال إفتتاح سلسلة فروع للأجهزة الإليكترونية والكهربائية ، على أن تكون البداية بإفتتاح فرع خاص بأجهزة الموبايل في شارع مصدق بالدقي يوم 26 نوفمبر الجاري.
ووضعت إدارة المجموعة التي تملك استثمارات مالية في الكويت ودبي والقاهرة ترتيبات خاصة بحفل الإفتتاح الذي من المقرر أن يشهد حضور نجوم المجتمع من مشاهير السياسة والرياضة والفن بما يتناسب مع مكانة المجموعة على الصعيد الإقتصادي في مصر ودول الخليج ، وسيكون الإفتتاح بحضور عمرو حسين هندي مستشار المجموعة في مصر والكويت والإمارات ورئيس شركات النهار بالكويت وفارس مقبل الشريك الأجنبي ورئيس شركات النهار بالإمارات واشرف الشاذلي رئيس الشركة بالقاهرة.
وعبر عمرو حسين هندي عن تفاءله الكبير بتدشين الفرع الجديد لمجموعة النهار في القاهرة ، لافتا الى إن هذه الخطوة تأتي بعد دراسة وافية للسوق المصري وبناء على النجاحات التي حققتها التجربة في دول الكويت والإمارات.
وأوضح إن الفرع الذي سوف يتخصص في مجال أجهزة الهواتف المحمولة سوف يكون باكورة لتوسعات عديدة من خلال ضخ المزيد من الاستثمارات لتغطية العديد من المناطق وتلبية إحتياجات السوق ، مع مراعاة أقصى درجات الجودة وأفضل العروض التي تناسب كافة شرائح المجتمع المصري.
وأشار اشرف الشاذلي رئيس مجلس إدارة شركة النهار في القاهرة الى إن الفرع سوف يمثل إضافة الى سوق الإليكترونيات في ظل الريادة التي تحظى بها المجموعة على الصعيد الدولي ، الى جانب أنه سيكون بداية لسلسلة من الفروع التي تغطي كافة إحتياجات المواطنين من الأجهزة بشكل عام.


ليست هناك تعليقات